الأحد، 21 سبتمبر 2014

رئيس الوزراء يكرم الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة من نزلاء مستشفى 57357



كرم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من نزلاء مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، بحضور الدكتور مصطفى السعيد محافظ القاهرة والدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة وعدد كبير من الشخصيات العامة، وذلك برعاية وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع اتحاد طلاب مصر.
أكد الدكتور محمود أبو النصر أن وزارة التربية والتعليم تقدم الدعم الكامل للمدرسة الملحقة بالمستشفى من تدريب للمعلمين، وتوفير المناهج الدراسية وتوفير التابلت التعليمي وتدريب المعلمين عليه، وذلك وفقا لما ورد في موقع وزارة التربية والتعليم.
وصرح سيادته بأنه قد تبرع بنصف راتبه الأول لصندوق "تحيا مصر" ويتبرع اليوم بنصف راتبه الثاني لمستشفى 57357.
ومن جانبه رحب الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء المستشفى بالسيد رئيس الوزراء والدكتور الوزير والسادة المحافظين، مشيرا إلى أن مستشفى 57357 صرح عظيم، ومؤسسة صحية تعليمية ثقافية تقدم خدمة جليلة للمجتمع، وتعبر عن رحلة علم من أجل الحياة، وأضاف سلامة أن المستشفى بما تملكه ملك للشعب المصري بأكمله، وأنها بنيت وتم تجهيزها بفكر مجموعة عمل متميزة، ولكنها قامت واستمرت بمجهودات المجتمع المصري كله.
وأشار سلامة إلى أن المستشفى بها 200 سرير، وفي خلال أسبوعين سيكون بها 60 سرير إضافي، وفي خلال شهرين سيتم افتتاح فرع جديد للمستشفى في مدينة طنطا. المزيد  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق