الاثنين، 27 أكتوبر 2014

عميد آداب عين شمس نسعى للوصول إلى أعلى المراتب خلال 4 سنوات



التقى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس الدكتور عبد الرازق بركات ووكلاء الكلية، بطلاب الفرقة الأولى بمدرج غربال للترحيب بالطلاب الجدد.
وأكد عبد الرازق بركات، أن الكلية فى المقام الأول هى مؤسسة تعليمية تقدم جميع أنواع المعرفة التى تساعد الطلاب على النهوض بمستواهم والوصول إلى أعلى المراتب خلال 4 سنوات وما بعد التخرج، وذلك وفقا لما جاء في موقع الكلية.
من جانبه قال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور طارق منصور، إن الكلية توفر على موقعها الالكترونى دليل وجداول المحاضرات، مؤكدا حرص الإدارة على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة المتنوعة من خلال إدارة رعاية الشباب والتى تشتمل على 7 لجان متنوعة وكل لجنة تمارس نشاط معين بهدف خدمة طلاب الكلية.
وأضاف منصور فى بيان صادر عن الجامعة أن فريق مسرح الكلية قد حصل على المركز الثانى العام الماضى على مستوى الجامعة بالإضافة إلى نشاط الرحلات والرحلات الخاصة بكل قسم.
كما أوضح، أن الدولة توفر لهم كافة سبل الدعم من خلال صندوق التكافل الإجتماعى فى منتهى السرية ، وأن الكلية تقدم الدعم المستمر لجميع طلابها من خلال تواصلها المستمر معهم من خلال مكتب عميد الكلية ومكاتب الساده والوكلاء والأساتذه بالأقسام.
وألقى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث الدكتور مصطفى مرتضى، كلمة رحب فها بالطلاب الجدد وتمنى لهم مستقبلا مشرقا ، وقام بعرض إنجازات الكلية ودورها التاريخى المشرف وحث الطلاب على الانتماء والولاء للمجتمع فى إشارة منه عن الحضارة المصرية وكيف يمكن أن نسترجع هذا التاريخ المشرق لمصر .المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق